لماذا أقوم برفض بعض طلبات عمل الشعارات



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة   , مرحبآ بكم زوار مدونة العالمي
وفقآ لخدمة عمل وتقديم الشعارات المجانية التي تقدمها لكم مدونة العالمي , ونحن لسنا كالمدونات الاخري التي تقدم خدمة تصميم شعارات في مقابل شروط تضعها للمتقدمين بطلب عمل لوجو مجاني ومن تلك الشروط الاشتراك في صفحة الفيس بوك وفي رسائل المدونة الاكترونية وان تكون من متابعي المدونة والاشترك في حساب تويتر وفي حساب اليوتوب ومتطلبات اخري كثيرة
ولكننا نحن علي العكس منهم لا نطلب لمن نقدم له تصميم شعار اي شئ ولكن هناك بعض الطلبات لا نقبلها ولا نقوم بعمل شعارات لها
وهناك امثلة من ذلك

أولآ ان الطلب الغير مكتمل :- لابد ان يكون طلبك مكتمل لانه يجب عليك ان تضع اسم المدونة و وصف المدونة و رابط المدونة و الالوان التي تريد عمل الشعار بها و المقاس و الصيغة

بهذا يكون طلبك مكتمل ومن الممكن ان لا تكتب المقاس والصيغة ولا الوصف ويتم تنفيذ طلبك ولكن باقي الطلبات لا بد من توافرها اسم المدونة و رابط المدونة و الالوان

ثانيآ ان يكون اللوجو ليس لك :- هناك البعض ممن يطلبون لوجوهات ويقول لي هذا لصديقي او هذا لمدونتي الاخري بالطبع هذه الطلبات مرفوضة تمامآ لانني اقدم هذه الخدمة بالمجان وبالتالي من الممكن إستغلالها في أغراض تجارية وهذا اختلف عليه

ثالثآ :- يوجد العديد والكثير من المستخدمين الذين يقومون كل يومان او كل إسبوع بعمل مدونة جديدة انا لا اعترض علي ذلك ولكن مال الذي يضمن لي ان هذه المدونة ملكك لما لا تكون ملك لشخص اخر وان تستغل الخدمة 

وهناك من يسأل لماذا اطلب رابط المدونة
انا لا يهمني ما تقدمة في مدونتك ولكن هناك البعض ممن بعملون مدونات بأي اسماء لكي اقوم بعمل لوجوهات لهم ويقومون ببيع هذه اللوجوهات لهذا اقوم بطلب رابط المدونة لأتأكد من ان هذه مدونة تعمل ويوجد اشخاص مهتمون بها وليست مدونة وهمية

هذه هيا كانت الشروط والاسباب وانا اردت ان اوضحها لكم لكي لا يسأل اي شخص لما لا يتم قبول طلبي ولا تقوم بعمل لوجو لي او تقول لماذا لم تقوم بالرد علي 

فإذا وافقت علي الشروط والنقاط يمكنك طلب اللوجو الخاص بك مجانآ من هنا


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة تصميم الشعارات واللوجوهات مجانآ

14 صورة فوتوغرافية رائعة للمصورين وهواة التصوير للإلهام

28 لوجو ومصدر الهام للمصممين لفصل الشتاء